• Hovmand Church posted an update 2 weeks, 4 days ago

    ثورة جوجل بيكسل 8 برو – جعل هذا‌ الجهاز فرقًا هائلاً!

    تبدو جوجل بيكسل 8 برو ⁣ستكون ترقية‍ كبيرة جدًا هذا العام.‍ فجوجل تقوم بجلب تغييرات جذرية سواء في التصميم الخارجي أو​ الداخلي، مثل شاشة مسطحة ومستشعر حرارة، ورقاقة تنسور مع تصميم أساسي حديث ومجموعة من الميزات الذكاء الاصطناعي مثل تثبيت الفيديو وتطور لتشويش الصورة غير⁣ الواضحة، ​لنذكر بعضها. والآن لدينا تقرير جديد يشير⁢ إلى أن بكسل 8 ⁣وبكسل⁣ 8 برو ستحصلان على ترقيات ضخمة لأجهزة الكاميرا أيضًا. هذه المعلومات من موقع Android Authority وتستشهد برمجية تم العثور عليها في تطبيق كاميرا جوجل، وتكشف أن جوجل تقوم ‍بترقية إعدادات الكاميرا في ‌كل من بكسل 8 وبكسل 8 برو.

    بدءًا من الكاميرا الرئيسية،⁤ ستحتوي بكسل 8 برو على مستشعر جديد ‌بدقة 50 ميجابكسل يحمل اسم GN2 من​ سامسونج. ​إنه أكبر ‌مستشعر ‍كاميرا ​من سامسونج وهو مستشعر بحجم 1 بوصة‌ تقريبًا. لإعطائك بعض ⁢السياق، فإن بكسل 6 برو و 7 ⁣برو يستخدمان مستشعر ‌GN1 بحجم⁢ 1/1.31 بوصة. بشكل ⁢عام، كلما كان المستشعر أكبر، كانت جودة الكاميرا أفضل. المستشعرات الأكبر تتيح وصولًا أكبر للضوء إلى⁢ المستشعر مما يسمح بأداء ⁣أفضل⁣ في ضوء الليل ونطاق ديناميكي أوسع. ​كما أنها تسمح ‍بفتحات أعرض يمكن أن تساعد​ في إنشاء عمق الميدان الضحل الطبيعي. يجب أن يلتقط هذا المستشعر الجديد حوالي 35% ​من الضوء أكثر من الجيل السابق للحصول على ‌إضاءة منخفضة أكثر سطوعًا.

    تطورت الصور ‌وسرعة الغالق لتقليل التشويش. بالإضافة ‍إلى ذلك،⁤ سيتم ترقية الكاميرا⁤ الفائقة الاتساع أيضًا. سيعتمد بكسل⁣ 8 برو على مستشعر Sony IMX787 بدقة ‌64 ‍ميجابكسل للكاميرا الفائقة ‍الاتساع.⁣ إنه نفس المستشعر الذي يستخدمه بكسل 7a‍ ككاميرا رئيسية.⁢ لقد كان ‍معروفًا جيدًا أن جهاز بكسل‍ 7a ‌يلتقط ⁤صورًا⁣ مذهلة، لذلك ‍فإن وجود كاميرا بكسل‌ 7a ككاميرا فائقة الاتساع​ في بكسل 8 برو ⁢سيعني ترقية كبيرة من المستشعر المستخدم من قبل جوجل للكاميرا الفائقة⁢ الاتساع‍ لفترة⁤ طويلة. ستظل الكاميرا البصرية والكاميرا الأمامية بنفس الشكل والجودة بما في ذلك تقريب البؤرة 5 ‍مرات.

    ومع ذلك، سيحصل الهاتف على مستشعر التصوير الفائق البطيء الجديد، والذي سيتيح⁤ تسجيل فيديو بدقة 4K ‌بسرعة 240 إطارًا في الثانية. هذا يعني أنه يمكن التقاط لقطات بطيئة بمراحل أبطأ وأكثر تفصيلاً. سيكون لدى الجهاز أيضًا تحسينات في التثبيت البصري⁤ والتركيز التلقائي، لضمان جودة صور وفيديو أفضل.

    لا يوجد موعد⁢ رسمي لإطلاق جوجل ب

    جدول المحتويات :

    • – ترقية⁢ كبيرة في كاميرا جوجل بيكسل 8 برو⁣ تتضمن مستشعر GN2 بدقة 50 ميجابيكسل
    • – تطوير الكاميرا الأمامية مع استخدام مستشعر GN2 ومستشعر IMX386⁣ بدقة 12‌ ميجابيكسل
    • – تحسينات برمجية لتطبيق ⁤الكاميرا تشمل⁤ تحسين ⁤وضع التعتيم الاصطناعي ⁢وإضافة خاصية “تورش متكيفة” وتقنية HDR تدريجية
    • الأسئلة الشائعة :

    – ترقية كبيرة في كاميرا جوجل بيكسل 8 برو ⁣تتضمن مستشعر GN2 بدقة 50 ميجابيكسلتبدو أن هاتف بيكسل 8 برو ⁣سيكون ترقية كبيرة هذا العام. يقوم جوجل فعلاً بإحضار الكثير⁢ من التغييرات الخارجية والداخلية ⁢مثل الشاشة المسطحة⁣ ومستشعر ​الحرارة وشريحة⁤ Tensor مع تصميم لبنية أساسية حديثة والعديد‌ من الميزات الذكاء الاصطناعي ⁤مثل تصحيح الفيديو وتطور تقنية‍ تصحيح ‍الصورة ‌الغير‌ واضحة لتذكر ​بعضها. والآن لدينا تقرير ‍جديد يشير إلى أن​ هواتف ‌بيكسل 8 وبيكسل 8 برو ستحصلان أيضًا على ‌ترقيات ضخمة في أجهزة الكاميرا. هذه المعلومات من ‌نقلها⁤ موقع ‍Android⁣ Authority، المستخدم ⁤وجد⁣ بعض الأكواد الداخلية من ⁣تطبيق كاميرا جوجل وتكشف أن جوجل⁣ تقوم بترقية إعدادات ⁤الكاميرا في كلاً ​من هاتفي ⁤بيكسل 8 ‍وبيكسل 8 برو.

    لنبدأ بالكاميرا ​الرئيسية،‍ ستحتوي​ هاتف بيكسل 8 برو على مستشعر GN2 بدقة‍ 50 ميجابكسل من سامسونج. هذا هو أكبر مستشعر كاميرا ⁣تصدره سامسونج وهو مستشعر​ بحجم تقريباً 1 بوصة. لكي نعطيك ‍بعض ⁢السياق،⁢ فإن​ هواتف بيكسل​ 6 برو و 7 برو تستخدم ⁤مستشعر GN1 بحجم 1/1.31 بوصة. عمومًا، كلما كانت المستشعرات أكبر، كلما⁤ تحسنت جودة الكاميرا. ⁣المستشعرات الأكبر حجمًا تسمح بمزيد من الضوء للوصول إلى المستشعر، مما يسمح بأداء ‌أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة ⁣ونطاق ديناميكي ‍أفضل. كما تسمح بفتحات⁢ عدسة أوسع مما يساعد‌ في إنشاء تأثير العمق السطحي الطبيعي. يجب أن يتمكن هذا المستشعر ⁣الجديد من التقاط حوالي 35% مزيد من الضوء⁣ من سابقه للحصول على إضاءة أفضل في ظروف الإضاءة ⁢المنخفضة وصور أسرع للتقليل‌ من التشويش.

    الكاميرا البانورامية ⁤الخاصة بالهاتف أيضًا ستحصل على ترقية. سيستخدم هاتف⁣ بيكسل 8 برو مستشعر سوني IMX787 بدقة 64‌ ميجابكسل لكاميرا البانوراما. إنه نفس‌ المستشعر المستخدم في ⁣كاميرا هاتف بيكسل 7a. ‍من المعروف جيدًا أن هاتف بيكسل 7a يلتقط صورًا رائعة،⁤ لذلك⁣ فإن وجود المستشعر الأساسي ⁤لهاتف بيكسل 7a ككاميرا البانوراما في هاتف ⁢بيكسل 8 برو سيعني ترقية كبيرة من المستشعر بدقة 12‍ ميجا بيكسل الذي استخدمته جوجل في⁣ كاميرا البانوراما لفترة طويلة. الكاميرا البانورامية البصرية وكاميرا⁣ السيلفي ستظلان دون ⁣تغيير ⁤بما ‌في ذلك من المعلومات المتاحة حتى الآن.

    بالإضافة إلى ذلك، يشير التقرير إلى أن جوجل قد توفر⁣ تحسينات كبيرة أيضًا⁢ في ميزة ⁤تثبيت الصورة البصرية أو الـ⁢ OIS. تم ‌العثور على ​الكود‍ الداخلي في تطبيق ⁣كاميرا جوجل ⁣الذي يشير إلى أن جوجل قد⁣ تقدم ⁢OIS إلى الكاميرا ⁢الرئيسية في بيكسل 8⁤ وبيكسل 8 برو. ⁣يتيح OIS ‍تثبيت الصورة البصرية أثناء تصوير الفيديو أو التقاط الصور في ظروف حركة⁤ اليد، مم

    -‌ تطوير الكاميرا‌ الأمامية⁣ مع ⁤استخدام ⁢مستشعر GN2 ومستشعر IMX386 بدقة 12 ميجابيكسل- تتضمن ⁢ترقيات الكاميرا الأمامية لهاتف Pixel 8 Pro استخدام مستشعرين متقدمين‌ هما مستشعر GN2 ومستشعر⁤ IMX386 بدقة 12 ميجابيكسل. يُعتبر مستشعر GN2 ⁢من سامسونج‍ أكبر مستشعر ‍للكاميرا، وهو مستشعر بحجم 1⁢ بوصة​ تقريبًا. عمومًا، كلما كان حجم المستشعر أكبر، كان أداء الكاميرا أفضل. يسمح الاستشعارات الأكبر بمزيد من ​الضوء للوصول إلى المستشعر، مما يسمح بأداء أفضل في ⁤ظروف الإضاءة المنخفضة ونطاق ديناميكي‍ أفضل. كما يتيحون ⁣فتحات العدسة الأوسع التي يمكن أن ‌تساعد في إنشاء عمق المجال الضحل الطبيعي. من المتوقع‌ أن يتمكن هذا المستشعر الجديد من التقاط حوالي 35% من الضوء الإضافي مقارنةً‌ بالمستشعر السابق لأداء أفضل ‍في‌ ظروف الإضاءة المنخفضة وتسريع سرعة الغالق لتقليل الضبابية.

    – بالنسبة للكاميرا الفائقة ​العرض، سيتم ترقية هاتف Pixel 8 Pro⁤ باستخدام مستشعر Sony IMX787 بدقة ⁤64 ميجابيكسل. ⁢إنه نفس المستشعر المستخدم في الكاميرا الرئيسية لهاتف Pixel 7a. من المعروف ​جيدًا أن هاتف Pixel 7a يلتقط⁤ صورًا مذهلة، لذا فإن استخدامه ككاميرا فائقة العرض في Pixel 8‍ Pro سيعني ترقية ​كبيرة عن المستشعر ⁣بدقة 12 ميجابيكسل ‍الذي استخدمته جوجل لفترة طويلة في ⁣كاميراتها الفائقة العرض. ستظل الكاميرا البصرية ذات الزووم ⁤البصري 5 مرات وكاميرا السيلفي دون⁣ تغيير، ولكن سيتم تحسين الأداء بفضل استخدام مستشعر الزمن‍ لتحسين التركيز التلقائي. وبالإضافة إلى الترقيات في الأجهزة، سيتم تحسين البرامج في كلا الهاتفين. ستحصل تطبيق كاميرا Google⁤ على 3 تحديثات، بما في ذلك القدرة على اختيار مستوى التمويه الاصطناعي⁤ في​ مقاطع الفيديو من خلال وضع “السينمائية”، بالإضافة​ إلى وظيفة “الفلاش التكيفي” الجديدة التي⁣ يمكنها⁣ ضبط سطوع الفلاش ⁤الخلفي LED تلقائيًا استنادًا إلى السيناريو المحدد. كما ⁣سيحصل الهاتف على⁤ تقنية “تصوير⁣ HDR المتدرج”. إنها نسخة متقدمة من⁣ تقنية HDR⁢ تتضمن التقاط صور ​متعددة بتعرضات‍ مختلفة من‌ نفس ​المشهد ومن ثم دمجها معًا⁢ لإنشاء صورة ذات نطاق ديناميكي أعلى بكثير. ستضمن هذه التقنية‍ تسجيل ⁢نطاق أكبر ​من التدرجات والتفاصيل مما⁢ هو ممكن مع HDR ⁢العادي، وستقلل من ظاه ر الظلال والتشويه ⁣في الصور.

    -‍ يتضمن هاتف Pixel‍ 8 Pro أيضًا تقنية التصوير الليلي المحسنة. سيتم تحسين أداء⁣ الكاميرا في‌ ظروف الإضاءة ⁢المنخفضة بفضل تقنية البصريات الجديدة‌ التي تعمل⁣ على​ تعزيز تدفق الضوء وتحسين جودة الصورة. ستدعم الكاميرا أيضًا وضع التقاط الليلي الفائق‌ الجديد الذي يتيح⁢ التقاط صور ليلية فائقة الدقة ومفصلة بمستوى تفاصيل ⁣عالٍ. سيكون هناك أيضًا تحسينات في​ تقنية الاستقرار البصري لتقليل الاهتزاز و

    – تحسينات برمجية لتطبيق الكاميرا تشمل تحسين‍ وضع التعتيم الاصطناعي ⁤وإضافة خاصية “تورش متكيفة” وتقنية HDR تدريجيةتشهد هذا العام تحسينات برمجية كبيرة في ⁢تطبيق ⁢الكاميرا‍ للهاتف ⁢Pixel 8 Pro، وتشمل تحسين وضع التعتيم​ الاصطناعي وإضافة خاصية “تورش متكيفة” وتقنية HDR⁤ تدريجية. وفقًا للمعلومات ‍الواردة من Android Authority،‌ يعتزم جوجل تطوير إعدادات⁣ الكاميرا ⁤في كل من Pixel 8 و Pixel 8 Pro، حيث ستحظى النسخة Pro بترقية⁢ كبيرة ⁢في أجهزة⁢ الكاميرا.

    بدايةً مع الكاميرا الرئيسية، فإن هاتف Pixel 8 Pro سيستخدم مستشعر جديد ​بدقة 50 ميجابكسل بنمط GN2 من سامسونج. يُعتبر هذا المستشعر‍ هو الأكبر ويبلغ⁤ حجمه حوالي 1‌ بوصة تقريبًا. وعموماً،⁣ فإن كون⁢ المستشعر أكبر​ يعطي أداءً⁤ أفضل‌ للكاميرا، حيث ⁣يسمح بوصول المزيد من ⁢الضوء إلى المستشعر ​مما يساعد على⁢ تحسين أداء الكاميرا في ⁢ضوء الليل ونطاق التباين. كما يسمح ⁣بفتحات⁤ أوسع يمكنها أن تساعد في إنشاء عمق المجال الضحل الطبيعي. من المتوقع أن يلتقط ‌هذا⁣ المستشعر الجديد​ حوالي 35% من الضوء الأكثر سطوعًا وسيوفر ⁢سرعات غالق أسرع للحد من التشويش.

    سيتم تحسين الكاميرا الفائقة الزاوية⁤ أيضًا، حيث سيتم استخدام كاميرا سوني IMX787 بدقة ⁢64 ميجابكسل ⁣للهاتف Pixel 8 Pro. وهي نفس الكاميرا ​المستخدمة في كاميرا الهاتف Pixel‌ 7a الرئيسية. ومن المعروف جيدًا أن هاتف⁢ Pixel 7a يلتقط صورًا ⁢رائعة، لذا‍ فإن كاميرا الهاتف Pixel 8 Pro ستعني ترقية كبيرة باعتبارها كاميرا الهاتف Pixel 7a الرئيسية ككاميرا الزاوية الواسعة. ⁤سيظل الكاميرا البصرية وكاميرا السيلفي دون تغيير، ‌وستحصل الهاتف ⁤على‌ مستشعر آخر⁢ للتركيز التلقائي الأفضل وأدق، مما يعزز جودة تركيز الصور بشكل أفضل.

    الأسئلة الشائعة :Q: ما الجديد في ‌هاتف Pixel 8 Pro؟

    A: يجلب هاتف Pixel 8 Pro ‍العديد ‍من التحديثات الكبيرة ⁤لهذا العام، بداية من التغييرات الخارجية والداخلية مثل ⁢الشاشة المسطحة ومستشعر الحرارة ورقاقة Tensor مع تصميم نواة حديث ومجموعة من الميزات الذكاء الاصطناعي مثل​ تصحيح فيديوهات غير واضحة وتطور في تصحيح صور الكاميرا.

    Q: هل ⁣سيحصل هاتف Pixel 8 و Pixel 8 Pro على ⁢تحسينات‌ كبيرة ​في ‍الكاميرا؟

    A: نعم، وفقًا لتقرير‍ جديد،⁤ فإن هاتفي Pixel 8 و Pixel 8 Pro سيحصلان على‍ تحديثات هائلة لأجهزة الكاميرا‍ أيضًا. ستشمل الترقية استبدال حساس الكاميرا ⁤الرئيسية ⁢في Pixel 8 Pro ‍بحساس GN2 بدقة 50 ميجابكسل من سامسونج. هذا الحساس هو الأكبر‌ في⁣ أجهزة سامسونج ويعد‍ حساسًا⁤ بحجم إنش واحد تقريبًا. بالعموم، كلما زاد حجم ​الحساس، زادت جودة الكاميرا.⁣

    سيحصل الكاميرا الفائقة العريضة⁣ في ‌Pixel 8 Pro أيضًا على ترقية باستخدام حساس سوني⁤ IMX787 بدقة ⁢64 ​ميجابكسل. هو نفس‍ الحساس الذي يستخدمه هاتف Pixel 7a ككاميرا ‌رئيسية. ومن‍ المعروف جيدًا‍ أن ‌هاتف Pixel ⁣7a يلتقط صورًا⁢ مذهلة، لذا ​فإن وجود‍ نفس الكاميرا الرئيسية⁢ في‌ هاتف Pixel 8 Pro ككاميرا عريضة سيعني ترقية كبيرة من حيث الجودة مقارنة ‌بالحساس البالغ دقته 12 ⁤ميجابكسل الذي استخدمته جوجل ‍لكاميرا عدسة الكاميرا العريضة لفترة طويلة.

    Q: هل ستحصل كاميرا الهاتف على⁣ تحسينات برامجية أيضًا؟

    A: نعم، سيتم تحسين البرامج على كلا الهاتفين أيضًا. ستحصل تطبيق ‍الكاميرا من ⁣جوجل على ترقية ⁤تشمل ‍القدرة ​على تحديد مستوى⁤ الخلفية الصناعية التي تنتجها الفيديوهات من خلال وضع “سينمائي”، بالإضافة ⁤إلى “شعلة تكيفية” جديدة يمكنها​ ضبط سطوع الفلاش‍ LED تلقائيًا ‌بناءً على المشهد.

    Q: ماهي مميزات استخدام حساس GN2 ⁢الجديد ⁣في الكاميرا الرئيسية؟

    A: يتوقع أن يلتقط حساس GN2 الضوء بنسبة 35% أكثر من سابقه، مما ⁤يعني تحسينات كبيرة ⁣في أداء ‌التصوير في ظروف ⁤الإضاءة المنخفضة ونطاق الديناميكا. بالإضافة ⁤إلى ذلك، يسمح الحساس الأكبر​ بفتحات عدسة أوسع، مما يساعد في إنشاء ‍عمق ميدان ضحل طبيعي في الصور.

    لقد ‌كشفت ثورة ⁤جوجل بيكسل 8 برو عن⁤ ترقية كبيرة ​هذا العام. إذ تقوم⁤ جوجل ⁣فعلاً بإحضار العديد من التغييرات الخارجية والداخلية مثل شاشة مسطحة ومستشعر حرارة وشريحة ⁢Tensor ⁣بتصميم نواة حديث ومجموعة من ميزات الذكاء‌ الاصطناعي مثل تفكيك الفيديو ⁣وتطور فك تشابك الصور وغيرها. والآن لدينا تقرير ‍جديد يشير إلى أن جوجل بيكسل 8 وجوجل بيكسل 8 برو ستحصلان أيضًا على ترقيات ⁢ضخمة في كاميراتها. ⁢تأتي هذه المعلومات من Android ⁢Authority ونقلاً عن⁣ هذا المطور الذي⁤ وجد بعض رموز الترميز الداخلي من تطبيق الكاميرا‌ الخاص بجوجل، والتي تكشف أن جوجل تقوم بترقية إعداد الكاميرا في كل من ​جوجل بيكسل 8 وجوجل بيكسل 8 برو.

    بداية مع الكاميرا الرئيسية، ستحتوي جوجل بيكسل ⁤8 برو ⁤على مستشعر جديد GN2 ⁣بدقة 50 ميجابكسل من سامسونج. ⁤هذا هو أكبر مستشعر كاميرا ⁣من سامسونج وهو مستشعر بحجم 1 إنش تقريبًا. لتعطيك فكرة، ⁣تستخدم جوجل بيكسل 6 برو وجوجل بيكسل 7 برو ⁢مستشعر GN1 بحجم 1/1.31 إنش. بشكل عام، كلما كان المستشعر ‌أكبر، كانت⁤ الكاميرا⁢ أفضل. يسمح‍ المستشعرات الأكبر حجمًا بوصول ⁣مزيد من⁤ الضوء إلى المستشعر مما يسمح بتحسين أداء التصوير في ⁣ضوء⁢ منخفض ونطاق ديناميكي أفضل. كما تسمح بفتحات أعرض يمكنها​ المساعدة في إنشاء عمق ضيق طبيعي. يجب أن يلتقط هذا المستشعر الجديد ما ​يقرب من 35 ‍في المائة ⁢من الضوء الأكثر من سابقه للحصول على⁤ إضاءة أعلى ​في الإضاءة ⁢المنخفضة.

    الصور وسرعة الغالق الأسرع للحد من ‌الإبهام. بالنسبة لكاميرا الزاوية الواسعة، ستحصل جوجل ​بيكسل 8 برو على كاميرا واسعة ‌جديدة بدقة 64 ميجابكسل من ​سوني IMX787. إنها نفس الكاميرا التي ⁤تستخدمها ⁢جوجل بيكسل 7a ككاميرا رئيسية. كما​ هو معروف​ أن جوجل بيكسل 7a تلتقط صورًا⁢ رائعة، لذا فإن‌ وجود ‌الكاميرا الرئيسية الخاصة بـ⁢ جوجل بيكسل 7a ككاميرا ⁣واسعة الزاوية في جوجل بيكسل 8 برو سيعني ترقية ملحوظة من المستشعر‍ بدقة ‍12 ميجابكسل الذي استخدمته جوجل لكاميراتها‍ واسعة الزاوية لفترة طويلة.​ وسيظل الزوم​ التليفوتوغرافي وكاميرا السيلفي دون تغيير بما‌ في ذلك الزوم بزوم صندوق‌ المراقبة⁣ على ​مدى ⁤5 أضعاف.

    ولكن سيحصل الهاتف على⁤ مستش عر تليفوتوغرافي جديد بدقة ⁤8 ميجابكسل​ لزيادة ​تكبير الصورة ​وتحسين⁤ الجودة.‌ ومن‍ المتوقع أن يأتي الهاتف⁤ مع تحسينات أخرى في البرامج والخوارزميات لتحسين جودة الصور والتصوير الليلي وتحقيق تأثيرات محسّنة مثل​ تعمق الحقل والتقريب التلقائي. بصفة عامة، يمكن توقع أن⁢ تكون ‍كاميرات جوجل ⁤بي

    ما هي البطاقات الائتمانية الدولية الرئيسية المتاحة للدفع في متجر ثورة جوجل بيكسل 8⁣ برو؟ تتميز متجر ثورة ⁣جوجل بيكسل 8 برو بتوفير وسائل دفع متعددة تلبي حاجة⁣ العملاء المختلفة. يمكن للعملاء ⁢الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الدولية الرئيسية، والبطاقات المدفوعة مسبقًا، وخدمة الدفع الإلكتروني الشهيرة “جوجل باي”. يضيف هذا الاختيار المتنوع بتوفير خيارات دفع ⁣هائلة للأشخاص الذين لديهم خبرة دفع متنوعة، ويجعل منتجات ثورة‌ جوجل بيكسل 8 برو أكثر ⁣قابلية للوصول والاستخدام بشكل عام. وتعد هذه الميزة واحدة من الأسباب التي زادت شعبية هذا الجهاز وجعله فرقًا هائلاً عن منافسيه في السوق. 1.⁤ البطاقات الائتمانية الدولية الرئيسية 2. البطاقات المدفوعة مسبقًا 3. خدمة⁤ الدفع الإلكتروني “جوجل باي”للاضطلاع على المزيد